خط السباق

ألعاب سباقات الخط

ألعاب السباق المباشرة مناسبة لكل من الأطفال والبالغين. والألوان الزاهية ، وضوابط بسيطة ومؤامرة مثيرة تساعدك على الحصول على وقت كبير.

ترتيب حسب: الأكثر شعبية
< p>الرسومات الملونة والميكانيكا الجميلة والضوابط البسيطة هي المزايا الرئيسية للسباق المباشر على جهاز الكمبيوتر. يمكنك أن تشعر:

    <لي > سائق شاحنة< / لي> < li>a سباق السيارات الطيار< / li> < li>سيارة رياضية< / li> <لي > وحتى سائق القطار.< / li>

وفي بعض الألعاب يمكنك محاولة على دور خارقة-باتمان أو الرجل العنكبوت. العديد من الألعاب تشمل إمكانية اللعب لمدة سنتين.

ألعاب سباقات الخط هي مثل هذه الألعاب حيث ستحتاج إلى قيادة السيارة بسرعة كبيرة جدا. عليك أن تغوص في جو هذه السباقات وتشعر باندفاع الأدرينالين. عندما لعب هذه الألعاب عليك أن تكون حذرا للغاية للقيام أروع الحيل ، ولكن لا تحطم أو تفقد لخصومك. في بعض الألعاب ، سوف تكون سيد سيارة سباق باردة وسوف تتنافس مع لاعبين آخرين. في ألعاب أخرى سوف تحمل شاحنة وتسليم البضائع المختلفة ، يجب أن تفعل ذلك في الوقت المحدد بحيث يكون لديك لدفع على المسارات. وجهة نظر أخرى من الألعاب المقدمة هي لعبة الانجراف. يجب عليك تحسين مهاراتك في كل من هذه الألعاب لتكون الأفضل والفوز بأي شخص آخر. يشعر الأدرينالين أثناء القيادة على طول حاد المنعطفات والمسارات.

تتوفر جميع الألعاب من الكتالوج مجانا وبدون تسجيل: ما عليك سوى الضغط على Play ، وتبدأ المتعة. بعد الانتهاء من اللعب ، يرجى تقييم اللعبة بحد أدنى 1 ، بحد أقصى 5 نجوم. إذا كنت تريد أن أعود إليها مرة أخرى ، يمكنك إضافته إلى المفضلة.

ميزات اللعبة:< / p>

  • الواقعية < li>يحسن الذهن< / li>
  • العديد من القصص

جميع الألعاب مجانية ، لا تتطلب التثبيت على جهاز كمبيوتر ، تشغيل مباشرة من المتصفح ودعم عملية ملء الشاشة. أكثر من 60 لعبة متاحة للاختيار. قطار الفوز وتصبح أفضل من أفضل. بالتأكيد لن تشعر بالملل! حظاً موفّقاً!

Line racing

LINE RACING GAMES

Direct Racing Games are suitable for both children and adults. Bright colors, simple controls and an exciting plot will help you have a great time.

Sort by: Most Popular

Colorful graphics, nice mechanics and simple controls are the main advantages of direct racing on a PC. You can feel:

  • truck driver
  • a racing car pilot
  • sports car
  • and even the train driver.

And in some games you can try on the role of a superhero - batman or spider-man. Many games include the possibility of playing for two.

LINE RACING GAMES are such games where you will need to drive a car very-very quickly. You have to plunge into the atmosphere of these races and feel the adrenaline rush. When playing these games you need to be extremely careful to do the coolest tricks, but do not crash or lose to your opponents. In some games, you will be the master of a cool racing car and will compete with other players. In other games you will carry a truck and deliver various cargoes, you must do it on time so you have to drive on the tracks. Another view of the presented games is the drift game. You must improve your skills in each of these games to be the best and win everyone else. Feel the adrenaline while driving along steep bends and tracks.

All the games from our catalog are available for free and without registration: you just press Play, and the fun begins. After you finish playing, please rate the game with a minimum of 1, maximum 5 stars. If you want to come back to it once again, you may add it to favorites.

Game Features:

  • realism
  • improves mindfulness
  • many stories

All games are free, do not require installation on a PC, run directly from the browser and support full-screen operation. More than 60 games are available for selection. Train, win and become the best of the best. You will definitely not be bored! Good luck!