ألعاب اللولب السريع

ألعاب اللولب القفز

< p>Games Helix jump هو نوع من الألعاب التي يجب عليك التحكم فيها في كائن ، بشكل أساسي كرة. كل لعبة لديها رسومات مختلفة تماما ، والألوان ، فضلا عن حجم ومظهر الكرات. وبالتالي ، كل لعبة هي شيء جديد ومثير للاهتمام للتسكع. من خلال التحكم في الكرة تدريب التوازن والانتباه.

 

يجب أن لا تدع الكرة تقع في الهاوية حتى لا تبدأ المستوى من جديد. من خلال السيطرة على الكرة ، يجب تجنب العقبات المختلفة والتحرك ، والقفز ولفة بسرعة كبيرة. مع كل مستوى جديد من اللعبة يصبح من الصعب إكمال ، ولكن عند تدريب وفهم مبدأ وتقنية اللعبة ، كل شيء سوف تتحول بسرعة كبيرة ودون صعوبات. مثل هذه الألعاب سوف تسمح لك بالاسترخاء بشكل جيد في وقت فراغك.

تعمل جميع الألعاب بسلاسة متساوية على أجهزة الكمبيوتر الثابتة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. للاستمتاع بها ، تحتاج فقط إلى اتصال إنترنت مستقر. يمكنك أيضا مثل أو يكرهون اللعبة ، وإضافته إلى المفضلة ، ومعدل مع 5 نجوم كحد أقصى.

الميزات:

  • < li>رسومات ممتعة ؛ < / li>
  • العديد من المستويات المختلفة ؛
  • <لي > تطوير الذهن والبراعة.< / li>

اختيار اللعبة من العديد من الألعاب القفز الحلزون واللعب الآن!

Helix jump

Games Helix jump

Games Helix jump is a genre of games in which you must control an object, mainly a ball. Each game has completely different graphics, colors, as well as the size and appearance of the balls. Thus, each game is something new and interesting for hanging out. By controlling the ball you train balance and attentiveness.

Sort by: Most Popular

You must not let the ball fall into the abyss so as not to start the level anew. By controlling the ball, you must avoid various obstacles and move, jump and roll very quickly. With each new level of the game it becomes more difficult to complete, but when you train and understand the principle and technique of the game, everything will turn out very quickly and without difficulties. Such games will allow you to relax well in your free time.

All the games run equally smoothly on stationary computers, laptops, smartphones, and tablets. To enjoy them, you only need to have a stable internet connection. You can also like or dislike the game, add it to favorites, and rate it with 5 stars maximum.

Features:

  • pleasant graphics;
  • many different levels;
  • development of mindfulness and dexterity.

Choose your game from the many Helix jump games and play now!